مسؤول بالنجم الساحلي التونسي يكشف لـ “شوف تيفي” عن غيابات الفريق أمام الوداد

مسؤول بالنجم الساحلي التونسي يكشف لـ “شوف تيفي” عن غيابات الفريق أمام الوداد

مدرب النجم الساحلي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بفريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الفريق سيواجه نادي الوداد الرياضي يوم غد الخميس، برسم إياب دور ثمن النهائي لحساب منافسات كأس زايد للأندية الأبطال بمجموعة من الغيابات الوازنة.

    وأضاف المصدر نفسه، أن النادي التونسي سيواجه يوم غد الخميس “وداد الأمة” بمركب نقص، وذلك بسبب غياب كل من اللاعبين عمار الجمل، حازم حسن وياسين الشيخاوي، بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق، مشيرا في الوقت نفسه أن المدرب البلجيكي جورج ليكنز، ستكون أمامه مجموعة من الخيارات لتعويض اللاعبين المذكورين.

  • وفي سياق متصل، تابع المصدر ذاته، أن مباراة الغد ستكون صعبة للفريقين معا، وذلك بسبب تقارب مستوى الناديين وتعادلهما السلبي في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة صفر لمثله، مؤكدا أن النادي التونسي سيعول على الدعم الجماهيري الكبير الذي سيزيد من الضغط على العناصر الودادية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي بقيادة الإطار الفرنسي ريني جيرار، سيحل يوم غد الخميس ضيفا ثقيلا على فريق النجم الساحلي التونسي بملعب سوسة بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المحلي (غرينيتش + 1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سوء أحوال الطقس يوقف الدراسة مؤقتا بتطوان