“العداء الأسرع في العالم” يفشل في سباق “كورونا”

“العداء الأسرع في العالم” يفشل في سباق “كورونا”

A- A+
  • وضع العداء الأسطورة الجامايكي أوساين بولت نفسه في الحجر الصحي، بعدما تبينت إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده الرابع والثلاثين في حفل كبير.

    ونصح العداء صاحب الرقمين القياسيين العالميين في سباقي 100 م و200م، وحامل 8 ذهبيات أولمبية كل الأشخاص الذين خالطوه بحجر أنفسهم، حيث قال عبر تغريدة بـ”تويتر”، ملمحا إلى إصابته بالفيروس: “قمت بإجراء فحص السبت من أجل مغادرة جامايكا، لأن لدي عملا. أحاول أن أكون مسؤولا، وبالتالي سأمكث في المنزل لكي أكون سالما”.

  • وتابع: “على الرغم من أنني لا أعاني من أي أعراض، سأقوم بحجر نفسي بانتظار تأكيد نتيجة الفحص لمعرفة ما هو البروتوكول المعتمد لحجر نفسي من قبل وزارة الصحة”، مضيفا: “سأتصل بأصدقائي الذين خالطوني، لكي أطلب منهم أن يكونوا آمنين، محجورين وأن يتعاملوا مع الأمور بسهولة”.

    وحسب مصادر إعلام جامايكية، فإن نجوما رياضيين كانوا حاضرين في عيد ميلاد بولت، على غرار لاعبي كرة القدم الإنجليزي رحيم سترلينغ، ومواطنه ليون بايلي، وهو ما يتم التحقيق بشأنه من طرف الشرطة، حسب وزير الصحة كريستوفر تافتون، الذي كان من كشف نتيجة الفحص الإيجابي لبولت في وقت متأخر، أمس الاثنين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن خطف اهتمام العالم…شظايا الصاروخ الصيني تتوزع بين المحيطات