كيف نجا بانون من سقوطه المخيف

كيف نجا بانون من سقوطه المخيف

A- A+
  • في عالم كرة القدم يعلمون بأن الإصابة هي أكثر الأشياء خطورة، تقلب صفحة مستقبلك رأسا على عقب وقد تنهيه بالمرة، ما حدث لنجم الرجاء الرياضي بدر بانون يعيد للأذهان إصابات أنهت مسيرة نجوم تعددوا واختلفوا حسب الجنسيات داخل المستطيل الأخضر.

    القائد الثاني للرجاء حبس أنفاس عشاق الكرة باختلاف ألوانهم، قبل الرجاويين بعد سقوطه إثر تنافس في الهواء مع لاعب الفتح الرباطي محمد بادموسي، سقوط غادر على إثره المباراة التي كانت في دقائقها الأخيرة تشهد تقدم الرجاء بهدف نظيف، في أعقاب تدخل الطاقم الطبي لفريق النسور الذي أنقذ اللاعب من الموقف الخطير.

  • ما حدث لبانون جعل مشجعي الرجاء يفكرون في صحته عوض النقاط الثلاث فهي لا تعنيهم مع غياب صحة لاعبي الفريق، الرجاء الرياضي خرج بعد اللقاء بقليل ليطمئن جماهيره على صحة مدافعه، وبأن الطاقم الطبي سيرافق اللاعب في فترة غيابه والتي لم يحدد مدتها بعد.

    بدوره بانون أخبر متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” وبأنه بخير بعد تدوينة كتب فيها ،: “الحمد والشكر لله”، في إشارة قوية منه على أنه يشكر الله عز وجل الذي وقف إلى جانبه في ذلك المشهد المخيف، ليغلق جمهور الرجاء صفحة مشهد ضيع عليه حلاوة الفوز على الفتح لمواصلة التحليق في صدارة البطولة الإحترافية، لكنه برهن من خلاله على حبه الكبير لنجومه وقت الشدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تكثلات حزبية وقبلية ترافق السباق حول إدارة قناة العيون