الاتحاد الدولي لكرة القدم يُــكذب اتهامات أمرابط بعد مباراة المغرب و البرتغال بخصوص قميص رونالدو

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُــكذب اتهامات أمرابط بعد مباراة المغرب و البرتغال بخصوص قميص رونالدو

أمرابط يشكر المغاربة على الدعم عقب الخروج من مونديال روسيا

A- A+
  • خرج الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا” عن صمته بعد التصريحات المثيرة لنور الدين أمرابط بخصوص طلب الحكم الأمريكي مارك غيغر قميص نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    وأصدر “الفيفا”، بيانا رسميا يوم أمس الخميس ، أكد فيه بأنه أجرت تحريات حول الموضوع مؤكدا أن تلك الرواية لم تحدث، مدينا التصريحات التي خرجت من الجانب المغربي.

  • وقال الاتحاد الدولي في بيانه: “نرفض بشدة تلك الادعاءات وأن مثل هذا الطلب لم يتم من قبل الحكم، الحكام لديهم تعليمات واضحة بشأن سلوكهم وطريقة تعاملهم مع جميع منتخبات كأس العالم 2018، ويمكن التأكيد على أن غيغر تصرف بطريقة مهنية ومثالية في إدارة المباراة”.

    وطالب الفيفا الجميع التحلي بالدقة قبل إطلاق الاتهامات على أفراد اللعبة، مناشدا الجميع بتحري الدقة قبل إطلاق الاتهامات والتحلي بشعار الاتحاد وهو اللعب النظيف.

    وكان المنتخب المغربي قد ودع نهائيات كأس العالم 2018، بعد الخسارة غير المستحقة، بهدف دون رد أمام المنتخب البرتغالي. ورفع المنتخب البرتغالي والإسباني رصيدهما من النقاط في المجموعة الثانية، إلى 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويليه منتخب المغرب في المرتبة الأخيرة بدون نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية