عاجل ورسمي : الجامعة تؤجل مباراة رجاء بني ملال والفتح الرباطي

عاجل ورسمي : الجامعة تؤجل مباراة رجاء بني ملال والفتح الرباطي

A- A+
  • أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا عن تأجيل مباراة رجاء بني ملال لكرة القدم، ومضيفه الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي، والتي كان مقررا إجراؤها مساء يومه الثلاثاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

    وحسب البلاغ الذي أصدرته العصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منه، “فبناء على قرار السلطات المختصة، بوضع لاعبي فريق رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي، قررت العصبة الاحترافية، تأجيل مباراة الفتح الرياضي أمام فريق رجاء بني ملال عن مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق”.

  • وفي سياق متصل، كان قد أكد مسؤول بنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا ويتعلق الأمر بالمهاجم (ع.ب) واللاعب الشاب (أ.ك)، اللذان سيغضعان للحجر الصحي من أجل تلقي علاجهما على أن يعودا للتداريب بعد امتثالهما التام للشفاء.

    جدير بالذكر، أن نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، كان قد وصل يوم أمس الإثنين إلى أحد الفنادق المتواجدة بمدينة المحمدية، وبعدها قاموا بمسحة طبية كشفت هذا اليوم عن وجود إصابة لاعبين في صفوف النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفتح يدك شباك أولمبيك آسفي بخماسية مقابل هدفين