إداري ولاعب بالجيش يصابان بكورونا

إداري ولاعب بالجيش يصابان بكورونا

الجيش الملكي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر جيد الاطلاع، أن التحليلات المخبرية التي خضع لها مكونات نادي الجيش الملكي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين.

    وحسب المصدر نفسه، فإن الحالتين اللتين تم اكتشافهما هما مسؤول إداري ومهاجم بالفريق الأول، واللذين جاءت نتائجهما إيجابية، مبرزا أن الحالتين المذكورتين يتلقيان علاجهما بالمستشفى العسكري بالعاصمة الرباط، مبرزا أن إدارة النادي كانت قد طالبت حارس عرين مرمى الفريق “العسكري” محمد باعيو، بالمكوث في منزله، باعتباره كان قريبا ومخالطا لزميله بالفريق الذي أصيب بالفيروس التاجي.

  • وأضاف ذات المصدر، أن المكتب المديري للنادي يسهر على حماية كل الأطقم الإدارية والتقنية والطبية ولاعبي الفريق بكل فئاته العمرية، وذلك باتباع التدابير الوقائية المعمول بها بالمملكة، مشيرا أنه يتمنى الشفاء العاجل للحالتين المذكورتين وباقي المصابين بهذا الوباء الذي انتشر بسرعة كبيرة في مختلف بقاع العالم.

    جدير بالذكر، أن نادي الجيش الملكي كان قد عاد يوم أمس الإثنين بتعادل ثمين من قلب ملعب العبدي بمدينة الجديدة أمام الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف في كل شبكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمانة العامة للبيجيدي تعقد اجتماعا مغلقا في بيت العثماني بدل مقر الحزب