مسؤول طنجاوي:لعصبة تشكك في الاختبارات الطبية التي أجرتها لجنة طبية لمكونات طنجة

مسؤول طنجاوي:لعصبة تشكك في الاختبارات الطبية التي أجرتها لجنة طبية لمكونات طنجة

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن إدارة الفريق الطنجي تفاجأت صباح هذا اليوم بقدوم لجنة طبية خاصة تابعة للعصبة الاحترافية التي يترأسها سعيد الناصيري، من أجل القيام بفحص مضاد لكل مكونات النادي الشيء الذي رفضته إدارة “فارس البوغاز” جملة وتفصيلا.

    وتساءل المسؤول نفسه، في ذات التصريح: “كيف يعقل لعصبة الناصيري التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تشكك في الاختبارات والكشوفات الطبية التي خضعت لها كل مكونات النادي على يد أطباء عسكريين بالقرية الرياضية بمدينة طنجة؟” مضيفا في الوقت نفسه: “إن مثل هذه القرارات العشوائية تعبر عن العبث والاشمئزاز كما تتير الرعب في نفوس المصابين بفيروس كورونا داخل الفريق والبالغ عددهم 24 فردا” على حد قوله.

  • وتابع المتحدث نفسه: “من المنتظر أن يجتمع المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الرد بقوة على قرار العصبة الاحترافية الذي أثار غضب كل مكونات النادي”، متأسفا في ذات الوقت من “مثل هاته السلوكات التي تسيء لكرة القدم الوطنية ولعصبة الناصيري نفسها” على حد قوله.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة، يحتل المركز 15 في سبورة ترتيب الأندية الوطنية برصيد 15 نقطة فقط، حصدها من أصل عشرين مباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفتح يدك شباك أولمبيك آسفي بخماسية مقابل هدفين