جامعة لقجع تُفعل قانون العقوبات وتغرم أندية و توقف لاعبين بسبب مخالفات

جامعة لقجع تُفعل قانون العقوبات وتغرم أندية و توقف لاعبين بسبب مخالفات

A- A+
  • أصدرت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، واتخذت مجموعة من القرارات التأديبية في حق لاعبين مخالفين، وفرق مخالفة لمقتضيات الجامعة وقانون العقوبات.

    ووفق بلاغ للجامعة، فقد تم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، خلال مؤجل الدورة 19 من البطولة الاحترافية.

  • أما بخصوص مؤجل الدورة 20 من البطولة الاحترافية فقد تم توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
    كما جرى توقيف يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2.

    أما على مستوى الفرق، فقد غٌرم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وجرى تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

    وكان نصيب فريق حسنية أكادير غرامة بمبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمانة العامة للبيجيدي تعقد اجتماعا مغلقا في بيت العثماني بدل مقر الحزب