محمد بولعزايب: سنخصص مداخيل مباراة الرجاء وطنجة لعائلات ضحايا حادثة سير العرائش

محمد بولعزايب: سنخصص مداخيل مباراة الرجاء وطنجة لعائلات ضحايا حادثة سير العرائش

اتحاد طنجة

A- A+
  • أكد محمد بولعزايب، الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المكتب المسير للنادي قرر تخصيص المداخيل الصافية للمباراة التي ستجمع “فارس البوغاز” بنادي الرجاء الرياضي يوم الأربعاء المقبل، لصالح عائلات ضحايا الحادث الأليم الذي توفي على إثره ستة مشجعين ينتمون للنادي الطنحي قبل أسبوع من الآن.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن إدارة النادي التي يديرها الرئيس عبد الحميد أبرشان، قررت طبع حوالي ثلاثين ألف تذكرة أمام الجماهير الراغبة في الحضور لمتابعة لقاء الرجاء ومضيفه اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة، مشيرا أن النادي وجه دعوة خاصة لكل المستشهرين والفعاليات الرياضية باقتناء تذاكر المباراة المذكورة التي سترجع عائداتها إلى عائلات الضحايا.

  • وفي سياق متصل، كان ستة مشجعين “طنجاويين” قد تعرضوا لحادثة سير مميتة بمدينة العرائش، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين اتحاد طنجة وحسنية أكادير يوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة سيستقبل يوم الأربعاء المقبل نادي الرجاء الرياضي بملعب ابن بطوطة، برسم الدورة السابعة من منافسات الدوري المحلي بداية من الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المغربي ( غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”