رابح يدافع عن لاعبي الوداد ويطلب من الجماهير مساندة اللاعبين خلال باقي اللقاءات

رابح يدافع عن لاعبي الوداد ويطلب من الجماهير مساندة اللاعبين خلال باقي اللقاءات

يوسف رابح

A- A+
  • دافع لاعب الوداد البيضاوي سابقا، يوسف رابح، عن لاعبي الفريق الأحمر، بعد تعرضهم لموجة من الانتقادات اللاذعة من طرف الجماهير، عقب الخروج مؤخرا من منافسات كأس العرش، على يد نادي نهضة بركان، برسم نصف نهائي الكأس الفضية، في مباراة أجريت على أرضية ملعب فاس الكبيرخلال نهاية الأسبوع الماضي.

    ونشر يوسف رابح، تدوينة عبر حسابه الرسمي ” بفيسبوك “، تحدث من خلالها عن الطريقة التي تعاملت معه بها الجماهير الودادية، إبان وفاة والده عندما كان يدافع عن ألوان النادي الأحمر، وقارن نفسه بوضعية لاعبي الوداد حاليا، طالبا من الجماهير أن تكون رحيمة باللاعبين، لأنهم يعشقون فريق الأحمر.

  • وزاد يوسف رابح، عبر نفس التدوينة قائلا : ” الذي أريد أن أقوله لكم، أنه لايوجد لاعب يريد الضياع لفريقه، أو يفكر في هزيمة فريقه، أطلب منكم أن تقفوا مع اللاعبين في المباراة المقبلة أمام النجم الساحلي، لأنه غير مقبول أن نخسر بطولة أخرى خلال فترة لا تتعدى الشهر”.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي، قد انهزم نهاية الأسبوع الماضي، أمام نادي نهضة بركان، بركلات الجزاء، ليخرج الفريق البيضاوي من مسابقة كأس العرش، وتنتظر عناصر فريق الأحمر مباراة حاسمة بعد أيام تجمعه بفريق النجم الساحلي، برسم إياب دور الـ16، لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فاجعة طنجة تعجل بإحداث منطقتين صناعيتين