وثيقة تورط حكم جزائري في فضيحة وتزيد من التوتر بين الجماهير التونسية والمصرية

وثيقة تورط حكم جزائري في فضيحة وتزيد من التوتر بين الجماهير التونسية والمصرية

الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف

A- A+
  • ظهرت خلال اليومين الماضيين، وثيقة سرية تورط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف في قضية رشوة، على هامش قيادته اللقاء الذي جمع الأهلي المصري، بالترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الأوربية، والذي انتهى بتفوق الفريق المصري، بنتيجة 3-1 .

    وتداول جمهور الترجي التونسي، وثيقة لشركة تفيد أنها تكلفت بهدايا الحكم الجزائري، الذي قاد لقاء الأهلي المصري والترجي التونسي بمصر، وهي الشركة التي لها علاقة بنادي الأهلي، ما جعل الشركة تخرج ببيان توضيحي، كذبت من خلاله كل الادعاءات والتي تفيد بإرشاء حكم مباراة النهائي.

  • وجاء في البيان الذي نشرته الشركة المتهمة بالمشاركة في التلاعب بمباراة النهائي، عدد من التوضيحات حول الموضوع، إذ قالت : ” نحن دائما ما نترفع عن الرد على أي اتهامات باطلة أو تفاهات لا ترتقي إلى حد الرد عليها، ولكن ومع حساسية المباراة المقبلة للنادي الأهلي الذي نفخر بشراكته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام شقيقه الترجي التونسي، ونظرا لإلحاح العديد من الجماهير في مصر والوطن العربي وإفريقيا بضرورة الرد، فإننا نؤكد أننا فوجئنا بنشر خطاب ملفق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الوثيقة مزورة “.

    وأضافت الشركة نفسها عبر نفس البيان، ” نؤكد لكم أن الجواب ” الوثيقة ” مفبركة، جملة وتفصيلا ولا ينتمي إلى مخاطبات شركة “بريزنتيشن سبورتس” الرسمية، وكل ماتم تداوله لا علاقة له بنا” .

    يشار أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، قد تلقى مجموعة من الانتقادات من طرف الجماهير التونسية، جراء قيادته لقاء الترجي والأهلي المصري، والتي عرفت مجموعة من الأخطاء التحكيمية، أثرت على السياق العام لمباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الأوروبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    هدية عيد الشغل: الحكومة تنتظر رد النقابات حول إصلاح التقاعد قبل فاتح ماي