ساعات قبل مباراته أمام الرجاء.. الغموض يلف موقف الدفاع الحسني الجديدي

ساعات قبل مباراته أمام الرجاء.. الغموض يلف موقف الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • ساعات قليلة تفصل عشاق فريقي الرجاء الرياضي لكرة القدم والدفاع الحسني الجديدي، عن مشاهدة المباراة التي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الكروية المغربية.

    وفي الوقت الذي بدأ فيه العد العكسي لبداية المواجهة، فإن فريق الدفاع الحسني الجديدي لازال لم يحسم موقفه النهائي بخصوص لعب المباراة بعدما استأنف مسؤولوه قرار الجامعة وهددوا بالتصعيد في حالة عدم إنصافهم.

  • وفي السياق نفسه، لم تستبعد مصادر مقربة من الفريق الدكالي، أن يدخل الفريق إلى المباراة بفريق الأمل تعبيرا منه عن عدم رضاه على قرار الجامعة.

    من جهة ثانية، سيخوض فريق الرجاء الرياضي، مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، محروما من خدمات مجموعة من الركائز الأساسية للفريق.

    ويغيب عن هذه المواجهة الكونغوليان فابريس نغوما وبين مالانغو، اللذان ما زالا عالقين في الكونغو، بالإضافة إلى محمد الدويك ومحمود بنحليب بداعي الإصابة.

    ومن المنتظر أن يصل نغوما ومالانغو يوم غد الثلاثاء إلى المغرب، في رحلة مباشرة ستقلهما من العاصمة الكونغولية كينشاسا إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

    بالمقابل، يواصل الدويك وبنحليب برنامجهما العلاجي، بعد خضوعهما لعملية جراحية على مستوى الركبة.

    للإشارة فهذه المواجهة ستعرف أيضا غياب مدرب الفريق الأخضر جمال السلامي، بداعي الإيقاف.

    وتدخل مباراة النسور أمام الفريق الدكالي، في إطار مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، و ستجرى مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب العبدي في الجديدة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي