قلق بصفوف باريس سان جرمان بسبب إصابة بليغة لمبابي

قلق بصفوف باريس سان جرمان بسبب إصابة بليغة لمبابي

A- A+
  • عبر المدرب الألماني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل، اليوم السبت، عن قلقه من الإصابة البالغة التي تعرض لها نجمه المهاجم كيليان مبابي في نهائي كأس فرنسا، والتي تأتي قبل أسابيع من استكمال مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وتعرض المهاجم البالغ من العمر 21 سنة، لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن خلال المباراة النهائية لمسابقة الكأس ضد “سانت إيتيان ليل” يوم أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار، وفق صحيفة “آس” الإسبانية.

  • وأصيب مبابي بعد تدخل خشن من قائد سانت اتيان لويك بيران، تسبب ببطاقة حمراء للمدافع الذي كان من المرجح أنه يخوض مباراته الأخيرة مع فريقه. وخرج مهاجم سان جيرمان من أرض الملعب دامعا، وعاد في وقت لاحق وهو يستخدم عكازين للمشي، وقد لف كاحله.

    وتأتي الإصابة مع استعداد سان جيرمان لخوض نهائي ثانٍ على المستوى المحلي، وذلك ضد ليون في مسابقة كأس الرابطة يوم الجمعة المقبل، والأهم التحضير لاستكمال دوري الأبطال الشهر المقبل.

    وبالطبع في حالة غياب مبابي عن المواجهة الأوروبية القادمة للفريق سيكون ذلك بمثابة صدمة قوية لباريس سان جيرمان، والذي يسعى منذ عدة سنوات للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان