الزيات يشيد بمجهودات أطقم “سبيتار” في علاج بنحليب والدويك

الزيات يشيد بمجهودات أطقم “سبيتار” في علاج بنحليب والدويك

A- A+
  • أشاد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بدور مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام “سبيتار”، والذي يعد أحد الجهات التابعة لمؤسسة أسباير زون بالعاصمة القطرية الدوحة، في علاج اللاعبين محمود بنحليب ومحمد الدويك عقب عودتهما إلى المغرب عقب انتهاء فترة العلاج الطويلة التي خضعا لها بالمستشفى الشهير.

    وبعث الزيات رسالة شكر لمؤسسة أسباير زون و المسؤولين عليها، ولكل أفراد الطاقم الطبي لمستشفى سبيتار على المهنية العالية وعلى المتابعة الطبية الدقيقة التي حظي بها لاعبي الرجاء بنحليب والدويك خلال فترة تواجدهما بدولة قطر، مما ساعدهما على الشفاء والعودة إلى الملاعب، وفق ما أورد موقع صحيفة “آس” العربية.

  • وكان محمود بنحليب ومحمد الدويك خضعا للعلاج في مستشفى «سبيتار» في الأشهر الماضية، حيث أجرى كل منهما عملية جراحية في الرباط الصليبي، وبعدها خضعا للعلاج وفق البرنامج الذي وضعه الفريق الطبي في سبيتار.

    ورغم تأثر فترة استشفاء اللاعبين بوباء كورونا، إلا أن بنحليب والدويك واصلا العلاج في سبيتار سواء بالحضور أو بالتدريبات التي يجريها كل منهما في مقر الإقامة تحت إشراف الفريق الطبي في المستشفى عبر الفيديو، وفي الأيام الأخيرة تدرب الثنائي بشكل مكثف حتى حصلا على الضوء الأخضر للعودة إلى المغرب والمشاركة في تدريبات الرجاء بعد التأكد من سلامتهما التامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي