الرجاء يحسم في ملف الحداد أمام الكاف

الرجاء يحسم في ملف الحداد أمام الكاف

A- A+
  • قضت اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برفع ”عقوبة التوقيف” عن إلياس الحداد مدافع فريق الرجاء الرياضي، بعد جلسة استماع عقدتها يومه الثلاثاء مع اللاعب.

    وشهدت الجلسة التي امتدت لساعة و نصف، حضور أعضاء اللجنة التأديبية للـ”كاف” التي يرأسها ريموند هاك، إلى جانب المدافع الرجاوي الحداد، الذي كان مؤازرا باللجنة القانونية للنادي الأخضر.

  • و بعد تقديم الممثل القانوني للرجاء لجميع أدلة براءة مدافعه، ومداولة بين ممثلي اللجنة التأديبية، خلصت الجلسة إلى رفع العقوبة المتخذة في حق اللاعب، بعد أن صدر في حقه في وقت سابق، قرار التوقيف عن اللعب إلى حين الاستماع إليه، بسبب دخوله في مشادة مع جمهور مازيمبي، خلال اللقاء الذي جمع الأخير بـ”النسور” في لوبومباشي، في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

    و كان الرجاء الرياضي قد ضمن بطاقة العبور لـ”المربع الذهبي” في المسابقة القارية المذكورة، رغم هزيمته بهدف دون رد، في ظل تفوقه في لقاء الذهاب بالبيضاء بـ”هدفين نظيفين”.

    و يُنازل الرجاء الرياضي الزمالك المصري في دور نصف النهائي، في شهر شتنبر القادم، فيما يلاقي الوداد الرياضي في المباراة الثانية الأهلي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لقجع يدعو إلى الرفع من وتيرة تنفيذ العقد البرنامج للارتقاء بكرة القدم الوطنية