الوداد الفاسي يحلق عاليا ويقصي العالمي من مسابقة كأس العرش

الوداد الفاسي يحلق عاليا ويقصي العالمي من مسابقة كأس العرش

A- A+
  • تمكن قبل قليل من يومه السبت، الوداد الفاسي من تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش، عن طريق الضربات الترجيحية 4_3 ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي، من عمر اللقاء، الذي جمع النادي الرجاوي بالواف، بنتيجة التعادل الإيجابي، بواقع هدف في كل مرمى، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، برسم دور نصف نهائي الكأس الفضية.

    وسيطرت العناصر الرجاوية، على مجريات الشوط الأول لمباراة اليوم، وأظهرت كأنها في حصة تدريبية، ولم يظهر لاعبي النادي الرجاوي الصرامة المطلوبة، وافتتح حافيظي حصة التسجيل للفريق البيضاوي، في الدقيقة 20 من اللقاء، واستمر النهج الرجاوي طيلة مجريات الشوط الأول.

  • أما في الشوط الثاني، فتغيرت كل الظروف، وعاد الوداد الفاسي في اللقاء، وأظهر حسن أوغني، تفوقه تكتيكي على الاسباني غاريدو، وقدم العناصر الوفاوية عرضا جميلا على رقعة الميدان، توجه المهاجم باعلا ، بتوقيعه لهدف التعادل في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني، واستمر الواف في تقديم العروض الرائعة خلال الشوط الإضافي، الذي عرف سيطرة بطول والعرض لأبناء مدينة فاس .

    وكانت نقطة تحول المباراة، خلال الشوط الإضافي الثاني، هو الطرد الذي تعرض له مدافع الوداد الفاسي، النقص الذي استغله الرجاء كما يجب، ونزل بتقله على دفاعات الواف، وأهدر فرصتيين سانحتين للتسجيل، خلال أخر دقائق اللقاء، الذي عرفت مجرياته الوصول إلى الدقيقة 120.

    يشار أن الواف سيواجه نادي نهضة بركان المتأهلة سلفا، في نهائي مسابفة كأس العرش، يوم 18 نونبر، بمدينة الرباط، والتي من المقرر أن تحدد المشارك الثاني في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب نادي حسنية أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مفوضيةللأمم المتحدةوالوكالةاليابانية للتعاون تضعان مشروعالفائدةاللاجئين بالمغرب