الحسنية والماص ينهيان وديتهما بلا غالب ولا مغلوب

الحسنية والماص ينهيان وديتهما بلا غالب ولا مغلوب

A- A+
  • أجرى فريق حسنية أكادير لكرة القدم أولى مقابلاته الودية قبل قليل من صباح يومه السبت، والتي جمعته مع نادي المغرب الفاسي، على أرضية الملعب الملحق المركب الرياضي أدرار وانتهت بنتيجة البياض.

    وتميز اللقاء بتقسيمه لأربعة أشواط بلغت مدة كل شوط من المباراة 30 دقيقة، مكنت مدربي الفريقين من تجريب أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية، والتقنية لاستئناف رحلة البطولة التي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

  • وعرف النزال ندية كبيرة واحتكاكا بدنيا ملفتا بين لاعبي الفريقين، اللذين حاول كل منهما بسط سيطرته على مجريات المقابلة، مع نوع من التحفظ والاحتراز من وقوع الإصابات، وتفعيل بعض الفرص السانحة للتسجيل بين الفينة والأخرى، خاصة من جانب فريق الحسنية الذي كاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تسرع عناصره، فيما رد المغرب الفاسي عبر مهاجميه غير أن يقظة دفاع وحارس الغزالة السوسية جنب شباكهم من أهداف محتملة، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

    وتندرج هذه المقابلة ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف البطولة الوطنية المتوقفة لأزيد من 3 أشهر بفعل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    يشار أن فريق المغرب الفاسي حل بمدينة أكادير منذ أيام في إطار معسكر تدريبي مغلق يمتد لعشرة أيام وتتخلله مجموعة من المقابلات الودية وفق برنامج مسطر من طرف الإدارة التقنية للفريق بقيادة المدرب الجعواني.

    ويحتل الماص الرتبة الأولى ضمن سبورة ترتيب بطولة القسم الثاني مناصفة مع شباب المحمدية برصيد 39 نقطة، وسينافس بقوة هذا الموسم من أجل تحقيق حلم الصعود لقسم الأضواء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غيابات بارزة للرجاء أمام حسنية أكادير في رحلة البحث عن الصدارة