بعد الإقصاء من كأس العرش.. الوداد يتلقى ضربة قوية أخرى وهذه المرة من مدربه

بعد الإقصاء من كأس العرش.. الوداد يتلقى ضربة قوية أخرى وهذه المرة من مدربه

الوداد - صورة أرشيفية

A- A+
  • علمت قناة “شوف سبور” من مصادر جيدة الاطلاع، أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، سيكون ملزما بدفع مبلغ مالي مهم فضلت مصادرنا عدم الكشف عنه حاليا، لصالح الإطار الوطني الحسين عموتة، المدرب السابق للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن اقتربت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية من طي هذا النزاع بصفة نهائية.

    وأضافت المصادر نفسها، أنه من المنتظر أن يؤدي مسؤولو “وداد الأمة” مستحقات عموتة المالية العالقة في ذمة إدارة الفريق الأحمر والمتعلقة بصرف مجموعة من المنح والرواتب الشهرية التي لم يتحصل عليها المدرب السابق للوداد الرياضي إلى حدود الساعة.

  • وكان الإطار الوطني الحسين عموتة، قد تألق في وقت سابق بشكل كبير مع نادي الوداد البيضاوي، حيث قاد الفريق الأحمر إلى التتويج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 19، ودوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه خلال الموسم الكروي الماضي 2017/2016.

    يشار أن فريق الوداد الرياضي كان قد خرج رسميا من منافسات كأس العرش بعد انهزامه يوم أمس الجمعة أمام فريق نهضة بركان بالضربات الترجيحية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمركب الكبير بمدينة فاس، برسم دور نصف النهائي لحساب منافسات كأس العرش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إحصائيات دولية: المغرب ينقذ إفريقيا أمام قارات العالم في إنتاج السيارات