مقترض لـ “شوف سبور” : “نحترم عقد بنشيخة مع وجدة ولم نتواصل معه”

مقترض لـ “شوف سبور” : “نحترم عقد بنشيخة مع وجدة ولم نتواصل معه”

A- A+
  • نفت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، كل الأخبار التي راجت في الساعات الماضية، والمتعلقة بتواصل الفريق الدكالي مع مدرب الفريق السابق، الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي يقود مولودية وجدة ثالث الترتيب على سبورة البطولة الاحترافية.

    وأكد عبد اللطيف المقترض من خلال اتصال هاتفي بقناة “شوف سبور” يومه السبت، أن إدارة الفريق الجديدي تحترم عقود المدربين وكذا اللاعبين المرتبطين مع أندية أخرى، مضيفا بأنهم لم يتواصلوا البتة مع المدرب عبد الحق بنشيخة، والذي يربطه عقد مع فريقه الحالي، مولودية وجدة.

  • هذا وكانت وسائل إعلام قطرية قد ربطت انتقال المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، إلى دوري نجوم قطر الذي سبق أن اشتغل فيه رفقة فريق أم صلال، ذاكرة بأن بعض الأندية فقط ترغب في خطف بنشيخة الذي لا ينوي الاستمرار مع فارس الشرق.

    يذكر أن عبد الحق بنشيخة يقود فريق مولودية وجدة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، ونجح في البصم رفقته على مسار ناجح في البطولة الاحترافية بالنظر إلى مكانته على جدول الترتيب وكل المباريات المتبقية من المنافسة، كما أنه سبق أن أشرف على الدفاع الحسني الجديدي في عام 2013، حيث كانت من أول تجاربه في المملكة المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة:1776 إصابة مؤكدة بكورونا والوفيات تسجل حصة ثقيلة بـ21حالة وفاة