النهضة البركانية إلى نهائي كأس العرش بعد تجاوزه نادي الوداد في لقاء جنوني

النهضة البركانية إلى نهائي كأس العرش بعد تجاوزه نادي الوداد في لقاء جنوني

منير الجعواني

A- A+
  • تمكن قبل قليل من يومه الجمعة، نادي النهضة البركانية من تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش، عن طريق الضربات الترجيحية 6-5 ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي، من عمر اللقاء، الذي جمع النادي الأحمر بالفريق البركاني، بنتيجة التعادل الإيجابي، بواقع هدف في كل مرمى، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مركب فاس الكبير، برسم دور نصف نهائي الكأس الفضية.

    وظهر الفريقان في الشوط الأول بمستوى متواضع، إن استثنينا بعض الهجمات الخاطفة للفريق البركاني، عن طريق الثنائي الإفريقي الان تراوري و لابا كودجو.

  • أما في الشوط الثاني، حاول مدرب الوداد رينيه جيرار ، تدارك الموقف عبر إجرائه مجموعة من التغييرات، إلا أن لابا كودجو كان له رأي آخر، وافتتح حصة التسجيل للفريق البركاني في الدقيقة 61، من الشوط الثاني، ولم يمهل النادي الودادي، الفريق البرتقالي، سوى عشرة دقائق، حتى عادل شيخ كومارا النتيجة لأصدقاء ابراهيم النقاش .

    وعرفت الدقائق الأخيرة للقاء، انتعاشة هجومية واضحة من الطرفين، إذ بادر كل نادي، إلى صناعة الهجمات وخلق الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن الحكم رضوان جيد أنهى الوقت القانوني والإضافي لمباراة الليلة بالتعادل الإيجابي.

    يشار أن نهائي كأس العرش خلال الموسم الجاري، يجرى يوم 18 نونبر المقبل، الذي يصادف ذكرى عبد الاستقلال للمملكة المغربية، ومن المقرر أن يلعب على أرضية ملعب الرباط، في انتظار الإعلان الرسمي من طرف جامعة كرة القدم .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”