خاص: لهذا السبب فوزي البنزرتي ممنوع من تدريب الوداد

خاص: لهذا السبب فوزي البنزرتي ممنوع من تدريب الوداد

فوزي البنزرتي

A- A+
  • أكد عبد الحق رزق الله المعروف وسط الحقل الرياضي المغربي بماندوزا، رئيس ودادية المدربين المغاربة ورئيس فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، ممنوع من العود إلى الدوري الاحترافي من أجل تدريب نادي الوداد الرياضي خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضاف رئيس “الراك” في التصريح ذاته، أن المدرب السابق للقلعة الحمراء غير مسموح له أن يعود للإشراف على تدريب “وداد الأمة” خلال الموسم الكروي الحالي، وذلك حسب القوانين المعمول به بالبطولة، وذلك بعدم الترخيص لأي مدرب وطني أو أجنبي الإشراف على تدريب فريقين في نفس الموسم.

  • وردا على سؤال الذي طرحناه عليه، هل يحق للبنزرتي تدريب فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الجاري رغم أنه سيعود لنفس الفريق الذي كان يشرف على تدريبه وليس فريق آخر؟ قال “ماندوزا” القانون يمنعه من ذلك لأنه فسخ عقدن مع “وداد الأمة” قبل نهاية منافسات البطولة.

    وكان المدرب التونسي قد تابع المباراة التي جمعت يوم السبت الماضي بين فريق الوداد البيضاوي وضيفه النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال مباشرة من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، التي انتهت بنتيجة البياض صفر لمثله.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، كان قد فسخ عقده مع نادي الوداد الرياضي شهر أكتوبر الماضي بالتراضي بعد توصل بدعوة رسمية من الاتحاد التونسي لكرة القدم من أجل الإشراف على تدريب منتخب بلاده “نسور قرطاج” الذي فك ارتباطه به هو الآخر قبل أسابيع قليلة من الآن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين