أمن البيضاء يرافق الجماهير الودادية في رحلتهم إلى مدينة فاس

أمن البيضاء يرافق الجماهير الودادية في رحلتهم إلى مدينة فاس

A- A+
  • رافقت عناصر الأمن الوطني التابعة لولاية أمن الدار البيضاء مجموعة من الجماهير المساندة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، التي توجهت صباح يومه الجمعة من العاصمة الاقتصادية إلى مدينة فاس عبر الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء وفاس، من أجل متابعة فريقها الأحمر الذي يواجه عشية هذا اليوم نادي نهضة بركان، برسم الدور نصف نهائي لحساب منافسات كأس العرش.

    وعاين طاقم قناة “شوف تيفي” المتوجه إلى العاصمة العلمية لتغطية أحداث مباراة الوداد والنهضة البركانية، عددا مهما من سيارت الأمن وفرق التدخل السريع وعناصر القوات المساعدة التي ترافق في هذه الأثناء الجماهير الودادية في رحلتها صوب الملعب الكبير بمدينة فاس الذي سيحتضن مساء هذا اليوم أطوار المباراة المذكور.

  • وراكمت الخلية الأمنية المذكورة والعناصر المرافقة لها تجربة كبيرة في مجال تنقلات جماهير قطبي مدينة الدار البيضاء الرجاء والوداد التي تساند فرقها في كل ربوع المملكة، حيث تحرص على سلامة تنقلهم من مدينة إلى أخرى.

    تجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد البيضاوي وخصمه العنيد نهضة بركان ستطلق أطوارها على بعد ثلاث ساعات تقريبا من الآن، تحت قيادة الحكم الدولي رضوان جيد الذي عين من طرف مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي