نصف نهائي كأس العرش : الوداد يواجه بركان في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

نصف نهائي كأس العرش : الوداد يواجه بركان في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

الوداد - نهضة بركان

A- A+
  • يواجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم مساء يومه الجمعة فريق نهضة بركان بالملعب الكبير بمدينة فاس، برسم نصف نهائي كأس العرش، في لقاء يحبس الأنفاس ولا يقبل أبدا القسمة على اثنين لأن لابد أن ينتهي بفريق يتأهل إلى نهاية كأس الفضية وآخر يضع حدا لمشواره.

    مباراة اليوم ستكون استثنائية بامتياز، كونها لا تشبه مباريات البطولة الاحترافية لأن المنهزم فيها سيغادر حتما منافسات كأس العرش التي لها طعم خاص والفوز بهذه المسابقة له نكهة خاصة، ففي السنة الماضية إلتقي الفريقان في نفس المسابقة وبالضبط في الدور ربع نهائي، الذي عرف تفوق الفريق البركاني على بطل إفريقيا “وداد الأمة” وأخرجه من المسابقة.

  • ولأن لقاء بركان والوداد لا يقبل القسمة على اثنين (تحقيق نتيجة التعادل) كون هذه المباراة يجب أن ينهزم فيها فريق ويتأهل الآخر إلى الدور النهائي، فالوداد سيدخل اليوم وعينه على تحقيق نتيجة الفوز للثأثر من النهضة البركانية الذي أخرجه من هذه المسابقة خلال الموسم الكروي الماضي 2018/2017.

    أما النادي الممثل للجهة الشرقية للملكة، يدخل في مباراة اليوم وعينه على تحقيقة نتيجة الفوز على الوداد الرياضي والتأهل إلى نهائي الكأس الفضية للبحث على الظفر بها للمرة الأولى في تاريخه واسعاد الجماهير البركانية المتعطشة لهذا اللقب الغالي عند كل الأندية الوطنية.

    الهدف هو نفسه بالنسبة لفريق الوداد الرياضي الذي سيواجه النهضة البركانية بطموح واحد وهو الفوز على خصمه القادم من من مدينة بركان، لتحقيق لقب كأس العرش للمرة العاشرة في تاريخة وإضافة نجمة آخرى بشعار “القلعة الحمراء لتكتمل الثلاثية على قميص النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي سيواجه نادي نهضة بركان مساء يومه الجمعة بالملعب الكبير لمدينة فاس بداية من الساعة السادسة حسب التوقيت المغربي (غرينتش+ ساعة).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي