قمة الوفاء .. متولي ل ”شوف سبور” : في المغرب ولدت من أجل الرجاء فقط

قمة الوفاء .. متولي ل ”شوف سبور” : في المغرب ولدت من أجل الرجاء فقط

A- A+
  • أعرب نجم وقائد فريق الرجاء الرياضي محسن متولي، عن فخره وسعادته الكبيرة بحمل قميص النسور الخضر، إلى جانب الحب والاحترام الذي يجمعه بجمهور فريق الرجاء الرياضي، يأتي ذلك بعدما حاولت بعض الأندية التفاوض معه بهدف الانتقال لها خلال المرحلة المقبلة.

    وأكد مايسترو الرجاء في حديث خاص ل” شوف سبور”، أنه سعيد بالتواجد مع فريقه الذي لن يلعب في فريق غيره داخل بيت البطولة الاحترافية في المستقبل، قاطعا في هذا الباب الطريق أمام كل الطامعين في الاستفادة من خدماته بالقول ” أنا معمري نلعب في البطولة فشي فريق من غير فرقتي . لي هوا الرجاء الرياضي”، في إشارة قوية من قائد الخضر إلى أنه إذا ما استمر داخل منافسة البطولة الاحترافية لن يرتدي قميصا آخر غير قميص النسور الخضر.

  • وأضاف اللاعب الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور الرجاء الرياضي، لعدة اعتبارات في طليعتها احترامه الكبير لهم وأداؤه المستقر في عالم المستديرة داخل المستطيل الأخضر، في رده حول تواصله مع أحد الرؤساء قائلا : ”طوال مسيرتي الكروية تواصلت مع الأندية التي كانت تسعى إلى ضمي بطريقة احترافية خصوصا تلك التي لعبت لها في الدوري القطري والإماراتي . ولم أتحدث قط مع رؤساء يُسمسرون في اللاعبين. إضافة وهذه نقطة مهمة، على الجماهير أن تعرفها أنني ولدت من أجل الرجاء الرياضي و جمهوره في المغرب والمنافسة في البطولة الاحترافية فقط لا غير.

    للإشارة فإن محسن متولي البالغ من العمر 34 عاما، كان قد التحق وعاد من جديد إلى فريق الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الصيفي في 2019، ضمن صفقة انتقال حر قادما من فريق الأهلي القطري، وخلال هذه المرحلة التي حمل فيها قميص فريقه الأخضر، تمكن رفقة باقي زملائه من تقديم موسم كروي استثنائي رغم أنه لم يكمل ولازال متوقفا بسبب فيروس كورونا، إذ وصل في أشهره السابقة إلى نصفي نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ودوري أبطال إفريقيا ، إلى جانب تواصل منافسته على لقب البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي