الحكم بالسجن لمدة عامين لقائد هجوم المنتخب الإيطالي بمونديال ألمانيا سنة 2006

الحكم بالسجن لمدة عامين لقائد هجوم المنتخب الإيطالي بمونديال ألمانيا سنة 2006

A- A+
  • أعلنت يوم أمس الأربعاء، إحدى المحاكم الإيطالية، قرارها بالحكم على نجم هجوم المنتخب الإيطالي، ينتشينزو ياكوينتا، بالسجن لمدة عامين، بتهمة حيازة السلاح دون ترخيص، وارتباطه بعلاقات مشبوهة مع المافيا.

    وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، في عددها الصادر صباح اليوم الخميس، أن ياكوينتا كان ضمن 148 شخصا قدموا للمحاكمة في إيطاليا بسبب الاشتباه في مساعدة مجموعة “ندرانجيتا”، وهي إحدى المجموعات الإجرامية مقرها جنوب إيطاليا.

  • وتم إلقاء القبض على مهاجم يوفنتوس السابق في دجنبر من عام 2015، قبل أن يثبت حيازته للسلاح بصورة غير شرعية في شهر ماي من العام الجاري.

    وأضافت نفس الصحيفة أن مهاجم المنتخب الإيطالي سابقا، مرر بعض الأسلحة إلى والده جوسيبي، الذي يتصل بمجموعة “ندارنجيتا”، دون إبلاغ السلطات المحلية.

    وأصدرت المحكمة حكمها بحبس ياكوينتا، الذي توج بكأس العالم مع إيطاليا في نسخة 2006، لمدة 6 سنوات في شهر ماي الماضي قبل أن يتم تخفيض العقوبة، إلى سنتين، مع ذلك لا يعتبر القانون الإيطالي حتى الآن ياكوينتا ووالده مدانين إلا إذا استنفذا كل فرص الاستئناف على جميع مستويات التقاضي مما يعني أنه لن يسجن فورا وفقا لما ذكرت الصحيفة، وسيبقى له فرصة من أجل استئناف الحكم الصادر بداية الأسبوع الحالي.

    يشار أن ياكوينتا خاض 269 مباراة بالدوري الإيطالي، خلال مسيرته الاحترافية، إذ بدأها رفقة نادي ريدجولو، قبل الانتقال للعب في صفوف عدة أندية إيطالية أخرى من بينها أودينيزي ويوفينتوس الذي ظل في صفوفه حتى اعتزاله عام 2013، مع حصوله على لقب كأس العالم رفقة المنتخب الإيطالي سنة 2006 .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نشرة إنذارية: زخات مطرية قوية وهبات رياح مرتقبة غدا السبت بعدد من مناطق المملكة