بعد الأعلام المغربية..شعارات الوداد والرجاء تتصدر الاحتجاجات بأمريكا+فيديو وصور

بعد الأعلام المغربية..شعارات الوداد والرجاء تتصدر الاحتجاجات بأمريكا+فيديو وصور

A- A+
  • بعد ظهور عدد من الأمريكيين من أصول إفريقية رافعين الأعلام المغربية، في مواجهة سلمية مع الشرطة الأمريكية، ويتعلق الأمر بـ”الموريش”، خلق المغاربة مرة أخرى الحدث في الاحتجاجات الأمريكية على مقتل “جورج فلويد”، حيث اختار البعض منهم أن يلتحف بالشعارات الخاصة بالغريمين الوداد والرجاء.

       

  • العديد من الصفحات الفسيبوكية، تناقلت مجموعة من الصور، التي تظهر مشاركة وداديين ورجاويين في المظاهرات الاحتجاجية بالعديد من الولايات وخاصة بواشنطن، وهو الأمر الذي دفع بعشاق الفريقين إلى التفاعل من خلال تداول الصور ووضع تعليقات مثيرة وطريفة في الوقت نفسه، حيث أكد البعض منهم بأن عٌشاق “الإخوة الأعداء”، يتواجدون بمختلف دول العالم والدليل على ذلك هو رفع شعاري الوداد والرجاء بمباريات كرة القدم بمختلف الدوريات العالمية.

          

    وإلى جانب الصور، تم تداول مقطع فيديو لقناة “CNN” الأمريكية، يوثق لمشاركة ودادي بالاحتجاجات على مقتل الأمريكي “فلويد” على يد أحد رجال الشرطة، بالإضافة إلى تدول صور مثيرة لشاب رجاوي إلى جانب أحد أفراد الجيش الأمريكي.

    جدير بالذكر أن الولايات المتحدة، تشهد احتجاجات صاخبة تتخللها أعمال شغب وعنف وصدامات بين المتظاهرين وعناصر الشرطة، عقب حادثة وفاة جورج فلويد الشاب الأمريكي ذو الأصول الإفريقية خلال اعتقاله بشكل عنيف على أيدي رجل شرطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ولد الرشيد والخطاط يشجبان البروباغاندا التضليلية للجزائر و”البوليساريو”