فضيحة رادس.. البنزرتي يكشف معطيات مثيرة

فضيحة رادس.. البنزرتي يكشف معطيات مثيرة

A- A+
  • كشف التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، عن بعض المعطيات المثيرة بخصوص “فضيحة” ملعب رادس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي كان بطلها الترجي الرياضي التونسي.

    وأوضح البنزرتي في حديث مباشر مع إحدى القنوات التلفزيونية، أنه لم يكن يعلم رفقة لاعبي الوداد بعدم وجود تقنية “الفار” في الملعب، حتى تمكن وليد الكرتي من تسجيل هدف شرعي، رفضه الحكم بداعي التسلل.

  • وأردف: “الوداد سجل هدفا شرعيا، كنا نعتقد أن الفار موجود لكننا تفاجأنا بعدم اشتغاله، رغم أنه كان موجودا في الملعب، و هناك بعض الصور التي تثبت ذلك ولا أحد كان يعلم بعدم وجود الفار”.

    “تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التوجه نحو الحكم ومطالبته بالعودة للفار، وبعد ذلك أكدوا أن الفار سيشتغل ثم قالوا إنه ليس هناك فار” يضيف البنزرتي.

    وتابع المتحدث ذاته: “صراحة دخت ومعرفتش حتى شيء، بعد ذلك دخل المسؤولون إلى أرضية الملعب، البنزرتي ليس رئيس أو وزير الشباب والرياضة حتى تكون له القدرة على توقيف المباراة وصعب جدا على أي مدرب القيام بذلك”.

    واختتم المدرب التونسي حديثه قائلا: “رئيس الوداد كان موجودا وتشاور مع ناس أكبر منو وقعدوا يتناقشو ولم يجدوا حلا لأن المشكل الأساسي كان في الفار ورئيس الكاف أحمد أحمد هو الآخر لم يكن يعرف هل الفار موجود أم لا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سقوط ” الجاسوس ” عمر الراضي ينذر بسقوط أوكار التجسس في المغرب : تفاصيل