خوفا من إلغاء الموسم الكروي.. نادي ورزازات يراسل الجامعة

خوفا من إلغاء الموسم الكروي.. نادي ورزازات يراسل الجامعة

A- A+
  •  

    في خطوة جديدة تتعلق بالمرحلة التي تمر منها بلادنا بسبب فيروس كورونا، وعلاقة بتوقف الأنشطة الرياضية، بعث النادي الرياضي البلدي ورزازات لكرة القدم ملتمسا إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك بخصوص مستقبل المسابقة ما بعد حالة الطوارئ الصحية.

  • وجاء في ملتمس الفريق الذي يمثل جهة درعة تافيلالت “نلتمس من سيادتكم العمل على ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الوطنية . من خلال مواصلة المشوار الكروي لهذا الموسم. عن طريق السماح للفرق باستكمال باقي مباريات البطولة الوطنية هواة، لما بعد جائحة كورونا”، في إشارة من الفريق إلا أنه يتمنى ألا تلغى مسابقة البطولة بشكل نهائي، بحيث يتمركز في المرتبة الثالثة على جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن وصيف الترتيب.

    وتأتي هذه الخطوة من ممثل مدينة “هوليود”، بهدف عدم تضييع مسار يعتبره ناجحا بصم عليه منذ بداية الموسم الكروي 2019/2020، وذلك من أجل خطف تأشيرة الصعود إلى القسم الثاني احترافي، وتمثيل الجهة كونه الفريق الوحيد بها، فهل تسير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خطى مطلبه وباقي الفرق السائرة في طريقه أم أن الحالة الوبائية لها رأي آخر؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة بنموسى للنموذج التنموي لن ترفع تقريرها النهائي للملك