الوداد يواصل مبادراته في زمن كورونا

الوداد يواصل مبادراته في زمن كورونا

A- A+
  • بعد نجاح مبادراته الثلاث السابقة، الهادفة إلى المشاركة في مكافحة وباء “COVID19″، يعلن نادي الوداد الراضي بفخر، تنفيذ المبادرة الرابعة، التي تهدف إلى ضمان السلامة والوقاية. وذلك على مستوى مجمع النادي بملعب محمد بنجلون.
    ففي الوقت الذي تواصل فيه المملكة المغربية تعبئة موارد كبيرة من أجل حماية المواطنين المغاربة من تفشي الوباء، قرر نادي الوداد الرياضي تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي. تجهيزات سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون.
    وكشف الفريق الأحمر في بلاغ له أنه اعتباراً من تاريخ 20 ماي الجاري، سيقوم نادي الوداد الرياضي، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بممر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجيا الحديثة، وهو موجه لكل من يلج إليه.
    وبالتالي، سيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.
    وبفضل ممر الكشف عن المعادن، المزود بأحدث كاميرا حرارية، بالإضافة إلى إجراءات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت مركب محمد بنجلون، يبقى نادي الوداد الرياضي في طليعة من يواجهون ويكافحون جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا