تتويج الدولي المغربي حكيم زياش بلقب أفضل لاعب فى نادي أياكس أمستردام الهولندي

تتويج الدولي المغربي حكيم زياش بلقب أفضل لاعب فى نادي أياكس أمستردام الهولندي

A- A+
  • توج اللاعب الدولي المغربى حكيم زياش، بجائزة أفضل لاعب في فريق أياكس الهولندى لكرة القدم، بحسب ما أعلن عنه النادي مساء الجمعة.

    واختير زياش، صاحب تسعة أهداف و21 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، والذي سيلتحق بنادي تشيلسي الإنجليزي مع بداية الموسم المقبل، أفضل لاعب للمرة الثالثة على التوالي.

  • ووقع المهاجم المغربي (27 سنة)، الذي قضى أربع سنوات مع فريق أياكس، عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي الإنجليزي بقيمة 44 مليون أورو.

    وبين الفرح والمرارة، استعاد المهاجم بتقنية الفيديو أفضل لحظات مسيرته التي تميزت بعدة انتصارات منها على الخصوص الفوز ضد فريق ريال مدريد الإسباني في ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا، وأمام فريق يوفنتوس في ربع نهاية أرقى منافسة أوروبية. كما تذكر النجم المغربي خسارته في نصف النهاية أمام فريق توتنهام سبيرز الإنجليزي، الذي حرم فريق أياكس من خوض المباراة النهائية.

    وتحدث حكيم زياش أيضا عن الفترة الصعبة التي مر بها عندما تعرض صديقه وزميله المغربي عبد الحق نوري لأزمة قلبية حادة خلال مباراة ودية قبل الموسم يوم ثامن يوليوز 2017 مع فريقه أياكس ضد نادي فيردر بريمن الألماني.

    يذكر أن الحكومة الهولندية، كانت قررت إلغاء موسم 2019-2020 للدوري المحلي، في شهر أبريل الماضي، من دون تحديد هوية البطل، بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بين”تقطير”الصين و”بلطجة”أوروبا لأسترازينكا..10% من المغاربة يستفيدون من اللقاح