أغويرو معارضا استئناف الدوري الإنجليزي: لدينا عائلات وأطفال

أغويرو معارضا استئناف الدوري الإنجليزي: لدينا عائلات وأطفال

A- A+
  • قال النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي، إن اللاعبين خائفون من استئناف المباريات في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، خصوصا وأن لديهم أطفال.

    وأوضح “سيرجيو أغويرو”، في مقابلة مع شبكة “إل شيرينغيتو” الأرجنتينية، أن أغلبية اللاعبين خائفون من استئناف مباريات البريميرليغ، الذي توقف في 13 مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد لأن “لديهم أطفال وعائلات” قائلا : “أنا خائف، لكني أعيش مع صديقتي ولا أتواصل مع أشخاص آخرين. أمارس الحجر الصحي في منزلي والشخص الوحيد الذي يمكن أن أنقل العدوى إليه هي صديقتي”.

  • وتابع نجم السيتي قائلا: “يقولون إن بعض الأشخاص يمكن أن يكونوا مصابين بالفيروس من دون أن تظهر عليهم الأعراض، وبالتالي يمكن أن ينقلوا العدوى إليك.. ربما أعاني من هذا المرض ولا أدري”.

    وتأمل رابطة الدوري الإنجليزي في معاودة النشاط في الثامن من يونيو المقبل، الأمر الذي يعني أن على اللاعبين العودة إلى التدريبات في الثامن عشر من ماي، وهذا ما سيتم بحثه خلال اجتماع الأندية اليوم الجمعة، مع العلم أن الأندية مصممة على إكمال الموسم الكروي الحالي، وخوض المباريات المتبقية البالغ عددها 92 مباراة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير