خاص : المغرب التطواني يعترف بخطئه في حق اللاعبين الهاربين إلى الرجاء

خاص : المغرب التطواني يعترف بخطئه في حق اللاعبين الهاربين إلى الرجاء

A- A+
  • تتوفر شوف تيفي على نسخة من رسالة لفريق المغرب الرياضي التطواني بتاريخ 3 اكتوبر تحت رقم 122 للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي توصلت بها يوم 4 من نفس الشهر تحت رقم 11052.
    هذا الرسالة تخبر فيها إدارة الماط أن أجور اللاعبين الستة توجد بالادارة المالية بتاريخ 1 اكتوبر وعليهم الحضور لسحبها في حين أن اللاعبين تقدموا بطلب فسخ عقودهم يوم 17 شتنبر لادارة المغرب التطواني دون أن يتوصلوا بأي جواب ما جعلهم يضعون طلب فسخ عقودهم بإدارة الجامعة يوم 28 من نفس الشهر اي 11 يوما من الانتظار لتعلن إدارة الفريق ان مستحقاتهم بمقر النادي منذ يوم 1 أكتوبر بادارة النادي .
    الخلاصة أن ادارة الفريق وضعت مستحقات اللاعبين بثلاث أيام بعد طلب فسخ العقد الموضوع بالجامعة ،ما يعني قانونية فسخ العقد .
    ثانيا وهو مهم في حال النزاع كان على ادارة الفريق التطواني وضع مستحقات اللاعبين الستة بمؤسسة موثقة كوضعها عند موثق أو ارسالها لاباء اللاعبين مع الاحتفاظ بوثيقة الارسال .
    لكن الغريب في الأمر هو صمت لجنة النزاعات وعدم حسمها في الموضوع بأي صيغة رسمية أما بالقبول أو بالرفض مع التعليل لان الخاسر الأكبر هم اللاعبون الستة ومنهم دوليون .
    اللاعبون الستة هم : معاد مشتنيم ، احمد الخطيبي، ايوب الشبوظ ، عبد الرحيم اسكان ، طه الاشبيلي، زكرياء الدريوش

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية