شاكير حصريا لـ “شوف سبور” : إصابتي غير مقلقة و سأكون جاهزا خلال اللقاء المقبل

شاكير حصريا لـ “شوف سبور” : إصابتي غير مقلقة و سأكون جاهزا خلال اللقاء المقبل

اللاعب عبد الرحيم الشاكير

A- A+
  • حلت بعثة نادي الرجاء الرياضي، صباح يوم أمس الجمعة بمدينة الإسماعلية بدولة مصر، استعدادا لموجهة نادي الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل، وقبل إقلاع طائرة الرجاء الرياضي، أحس اللاعب عبد الرحيم شاكير بألم في الفخذ، ، ساعات قليلة قبل انطلاق الرحلة .

    هذه الإصابة المفاجئة منعت لاعب الجيش سابقا من السفر، إذ رخص الطاقم الطبي للفريق الأخضر ببقاء اللاعب بأرض الوطن، لتغادر بعثة الفريق المغربي صوب مصر، من أجل إجراء المباراة التي تدخل ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال .

  • و خص نجم فريق الرجاء الرياضي، عبد الرحيم شاكير، ” شوف سبور” بتصريح خاص، وضح من خلاله حجم الإصابة التي ألمت به، متحدثا كذلك عن مدة غيابه عن الميادين .

    شاكير قال من خلال نفس التصريح: “إن الإصابة في الفخذ لا تدعو إطلاقا للقلق”، وأنه من المقرر أن يستأنف تداريبه مباشرة بعد عودة الفريق الأخضر من مصر يوم الثلاثاء المقبل .

    وأكد شاكير في الأخير، ” أنه متأكد من جاهزيته قبل لقاء نصف النهاية” ، الذي يجمع نادي الرجاء الرياضي، بفريق الوداد الرياضي الفاسي، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، يوم الثالث من شهر نونبر المقبل .

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، يواجه يوم الإثنين المقبل خصمه نادي الإسماعيلي المصري، على أرضية ملعب ” ستاد الإسماعيلية، برسم ذهاب دور الـ16، من كأس زايد للأندية البطلة .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    دعوة الملك للحكومة لتواصل شفاف ومنتظم مع المغاربة حول الماء تسائل تدابير بركة