في زمن كورونا .. المغربية للألعاب تطلق خدمة “نتحركو فالدار”

في زمن كورونا .. المغربية للألعاب تطلق خدمة “نتحركو فالدار”

A- A+
  • كشفت المغربية للألعاب والرياضة عن إطلاقها لخدمة تشجع المغاربة على ممارسة الرياضة داخل المنزل، تزامنا مع قرار السلطات القاضي بضرورة القيام بالحجر الطبي لتفادي انتشار فيروس كورونا.

    وجددت المغربية للألعاب والرياضة، حسب بلاغ لها، التزامها إلى جانب المغاربة من أجل ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة، في احترام تام لتعليمات الحجر الصحي المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية الراهنة.

  • وأوضح البلاغ أنه تم إغناء برنامج “نتحركو” (Nt7ARKO) بتطبيق جوال جديد لممارسة الرياضة داخل المنزل (NT7ARKO F’DAR).

    ويوفر هذا التطبيق الجديد، الفريد من نوعه في المغرب وفي المنطقة، حسب البلاغ نفسه، أزيد من 150 تمرينا رياضيا يمكن ممارستها في البيت بدون الحاجة لأي تجهيزات.. التطبيق الجديد متوفر بالمجان على نظام أندرويد، وقريبا سيكون متوفرا على نظام التشغيل IOS.

    وأوضحت المغربية للألعاب والرياضة في بلاغها أن الحصص الرياضية، المصادق عليها من طرف مدربين احترافيين، تُمكن ممارسيها من تحقيق العديد من الأهداف: تخفيض الوزن، تقوية العضلات، تصحيح القوام، معاودة الممارسة الرياضية، والصحة الجيدة.

    ويقترح تطبيق “نتحركو” لكل مستعمل، على أساس مجموعة من الأسئلة الموجزة والسهلة، برنامجا خاصا وملائما من التمارين الرياضية، والتي يمكنه أداؤها في أي زمان ومكان، خاصة في البيت ومع العائلة.

    خلال ممارستهم اليومية، لن يكون مستعملو تطبيق نتحركو وحيدين، إذ سيجدون برفقتهم سفير نتحركو هشام مسرار الذي سيواكبهم لإنجاز جميع التمارين، حسب وتيرة وقدرات كل مستعمل.

    وختمت المغربية للألعاب والرياضة بلاغها بالتأكيد على أنها بدأت الاشتغال على هذا التطبيق الجوال منذ عدة شهور. غير أنها، ونظرا للسياق الحالي، قررت تسريع وضعه على الشبكة قصد تمكين المواطنين من ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة دون الحاجة لمغادرة مساكنهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة