تاعرابت: المغرب سينتصر على كورونا

تاعرابت: المغرب سينتصر على كورونا

A- A+
  • عبّر محترف نادي بينفيكا”عادل تاعرابت” عن ثقته في قدرة المغرب، على الخروج بسلام من تحدي مواجهة انتشار فيروس كورونا، خلال الوقت الحالي، على مستوى العالم.

    ووجه أسد أطلس رسالة إلى الشعب المغربي، شجّعه خلالها على محاربة “كوفيد 19” وطالبه باتباع كافة التعليمات الخاصة بالعزل الصحي.

  • وصرح تاعرابت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “أريد الحديث عن هذا الفيروس، الذي جعل حياة الناس صعبة حول العالم، أعلم أن الوضع ليس سهلاً؛ أنا قلق حول تفشي هذا المرض، والذي يودي بحياة الكثير من الأشخاص في مختلف البلدان”.

    وأضاف في حديثه قائلا: “أعتقد أن المغرب سوف يتعامل مع الموقف بالشكل الصحيح، أريد أن أشاطر الناس التي تعيش في المغرب وفرنسا خلال تلك اللحظات الصعبة؛ لأنني من هناك .. والدي حاليًا في المغرب، ووالدتي في المغرب رفقة عائلتي، الوضع هناك في فرنسا أصعب من وضعي في البرتغال، وأنا قلق على والدتي؛ لأنها ليست صغيرة في السن، وأريد من أخوتي رعايتها”.

    وتابع “أنا أتابع الوضع حاليًا وأعزل نفسي داخل منزلي، أعلم أن الوضع ليس سهلاً، خاصة للناس المعتادين على الخروج والتجول، ولكن هناك بعض الأمور أيضًا التي يمكن القيام بها في المنزل، أعتقد أننا جميعًا إذا اتحدنا في محاربة الفيروس يمكننا الفوز والقضاء عليه”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “كورونا” يبطش بنيويورك وضحاياه يفوقون ضحايا هجمات 11 شتنبر