الوداد: “حنا مع كل الإجراءات المتخذة لمحاربة الفيروس وهاهي أشكال الدعم ديالنا”

الوداد: “حنا مع كل الإجراءات المتخذة لمحاربة الفيروس وهاهي أشكال الدعم ديالنا”

A- A+
  • أصدر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا للرأي العام الوطني يؤكد فيه انخراطه الفعلي في كل المبادرات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا ببلادنا.

    وجاء في بلاغ الوداد أنه :”في إطار دعم جميع الجهود التي تقوم بها بلادنا لمواجهة جائحة فيروس “كورونا” المستجد، وعلى رأسها الإشراف والتتبع المباشرين لجلالة الملك محمد السادس لكل التدابير التي تتخذها مؤسسات بلادنا في مواجهة هذا الفيروس. يعلن نادي الوداد الرياضي، مسيرين ولاعبين ومشجعين وأنصار لهذا النادي العريق، دعمنا المطلق، وإشادتنا الكبيرة بالتعبئة الوطنية القوية والجهود الجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية ومختلف مؤسسات بلادنا وكافة قواه الحية”.

  • وأوضح الوداد في بلاغه أنه يؤكد كنادي رياضي له مكانته المتميزة وطنيا ودوليا، وكجمعيات مدنية موازية له، عن تقديم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها تعزيز الجهود الرسمية المقدمة في هذا المجال.

    وختم الوداد بلاغه بدعوة جميع مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه، إلى المزيد من التعبئة وسط أنصار ومشجعي النادي، ومنهم إلى عموم الشباب ومختلف المواطنات والمواطنين، لحث الجميع على الانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة، ودعوة الجميع إلى المساهمة المادية، كل حسب قدرته، في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي أحدثته بلادنا تحت اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية