كورونا تغيب الجمهور عن ملعب أدرار في مباراة الحسنية والنصر الليبي بكأس الكاف

كورونا تغيب الجمهور عن ملعب أدرار في مباراة الحسنية والنصر الليبي بكأس الكاف

A- A+
  • غابت الجماهير عن مدرجات ملعب أدرار بأكادير اليوم، وذلك في المقابلة التي تجمع في هذه الأثناء بين فريق حسنية أكادير وضيفه النصر الليبي، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • ويأتي إجراء المباراة بدون جمهور بعدما رخصت الكاف لفريق حسنية أكادير بإجراء مباراتها مع النصر الليبي أمام مدرجات فارغة تماشيا مع المذكرة التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة والثقافة، وكذا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تنص على إجراء المباريات بدون جمهور حرصا على سلامة كل الأطراف بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا بالمغرب.

    ويدخل هذا القرار في إطار التدابير الوقائية والإحترازية التي اتخذها المغرب للتصدي لانتشار فيروس كورونا بمنع كل التجمعات البشرية التي تضم أعداد غفيرة من المواطنين، حفاظا على صحتهم من انتقال عدوى الفيروس.

    وافتقدت المدرجات للدفء الجماهيري اليوم، حيث خيم الصمت على الملعب وغابت الأهازيج والهتفات واللوحات الإبداعية التي كانت تضفي جمالية على الملعب وتعطي طعما خاصا للمباريات، وهو ما جعل مجموعة من المشجعين يستنكرون هذا القرار بعد صدوره، لكونه سيحرمهم من متعة التشجيع والولوج للملعب.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير تمكن من الفوز على النصر الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة الأسبوع الماضي، ليضع رجلا أولى بالمربع الذهبي في انتظار حسم التأهل بشكل رسمي في نزاله اليوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منظمة العمل الدولية: دخل العمل العالمي انخفض بـ 10.7 في المائة