عاجل…تأجيل الجمع العام لحسنية أكادير بعد مقاطعة المنخرطين وتبادل الاتهامات

عاجل…تأجيل الجمع العام لحسنية أكادير بعد مقاطعة المنخرطين وتبادل الاتهامات

حسنية أكادير

A- A+
  • تقرر تأجيل الجمع العام لفريق حسنية أكادير قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 25 فبراير الجاري، وذلك بعدما عرفت جنبات قاعة الاجتماعات بملعب أدرار بمدينة أكادير أجواء ساخنة ومشحونة جراء امتناع مجموعة من منخرطي النادي الدخول للقاعة التي كانت ستحتضن الجمع العام.

    ووفق ما عاينته قناة “شوف سبور” فقد حضر إلى قاعة الجمع العام حوالي 12 منخرطا من أصل 54، حيث امتنع عدد منهم عن التوقيع بلائحة الحضور، معلنين مقاطعتهم لأطوار الجمع العام، ودخل بعض منهم في مشادة كلامية ساخنة مع أطراف أخرى فضلت تسجيل اسمها في اللائحة.

  • وأرجع عدد من المنخرطين الغاضبين مقاطعتهم للجمع العام السنوي للغزالة السوسية إلى عدم توصلهم بالتقريرين الأدبي والمالي، متهمين الرئيس بالمماطلة والكذب عليهم، واتخاذ قرارات أحادية وانفرادية تسير بالفريق نحو الهاوية، وفق تعبيرهم.

    ودفعت هذه الأجواء المشحونة برئيس الحسنية لحبيب سيدينو إلى إعلان قرار تأجيل الجمع العام للنادي، وتنظيمه بعد 15 يوما، مقدما وعودا للمنخرطين الغاضبين بالجلوس معهم في طاولة الحوار قصد إطلاعهم على مضامين التقريرين الأدبي والمالي وإيجاد حلول توافقية لكل المشاكل قبل انعقاد الجمع العام في تاريخ لاحق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فؤاد عالي الهمة مستشار الملك محمد السادس يعزي عائلة فاضل العراقي