”فيزا” تدعم البطل المغربي سفيان البقالي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

”فيزا” تدعم البطل المغربي سفيان البقالي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

A- A+
  • أعلنت شركة ”فيزا” يومه الثلاثاء خلال ندوة صحفية بأحد الفنادق بمدينة الدارالبيضاء عن إدراج البطل سفيان البقالي على قائمة الرياضيين الذين ستدعمهم في الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستجرى في طوكيو.

    وصرح البقالي أنه سعيد جدا بالانضمام إلى فريق ”فيزا” وتمثيل المغرب في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو بشكل يشرف المغرب والمغاربة.

  • ويتم اختيار الرياضيين في فريق ”فيزا” بناء على أدائهم التنافسي المتوقع خلال الألعاب الأولمبية وألعاب البارالمبيين لذوي الاحتياجات الخاصة، في استقلال تام عن جنسيتهم أو خلفيتهم، حيث تم اختيارهم استنادا إلى مسارهم الرياضي الشخصي وأدائهم التنافسي والتزامهم تجاه المجتمع.

    واستطاع البطل المغربي سفيان البقالي البالغ من العمر 23 سنة أن يفرض اسمه كبطل في سباق الموانع، خلال مشاركته في بطولة ألعاب القوى 2014، ومنذ ذلك الحين بدأ مساره في فئة الكبار، ومثل البقالي المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو ديجانييرو بالبرازيل، سنة 2016، قبل أن يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم سنة 2017، في لندن، وحصل على الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع في البطولة الماسية التي جرت في باريس غشت الماضي.

    جدير بالذكر أن ”فيزا” منذ 30 عاما كانت شريكا أولمبيا عالميا، وتعد أطول شريك دولي للألعاب البارالمبية منذ 2003.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الودادي بنعبيشة: “التوقف بسبب كورونا سيؤثر على الجانب البدني للاعبي البطولة”