هكذا تلقّى عصام الراقي خبر وفاة والدته في معسكر الماص بالبيضاء

هكذا تلقّى عصام الراقي خبر وفاة والدته في معسكر الماص بالبيضاء

A- A+
  • فُجٍعَ لاعب الرجاء السابق والمغرب الفاسي الحالي عصام الراقي بوفاة والدته، قبل قليل من يومه السبت.

    وحسب مصدر قناة “شوف تيفي”، فإنّ الراقي تلقى الخبر وهو في معسكر تدريب المغرب الفاسي الذي يقيمه بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الراسينغ البيضاوي، يوم غد الأحد، حيث غادره بعد ترخيص من المدرب منير الجعواني.

  • وتابع نفس المصدر أن الراقي الذي لازال إلى حدود الساعة، في طريقه إلى المصحة الخاصة التي توفيت بها والدته، تلقى اتصالا صباح يوم أمس الجمعة، من الطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالة والدته بالمصحة الأولى، حيث نصحوه بإخراجها والذهاب بها إلى البيت حتى تموت وسط أهلها، كونها تعيش ساعاتها الأخيرة، وهو ما دفعه لنقلها إلى مصحة أخرى، والذي طلب من طاقمها أن يفعل كل ما بوسعه من أجل إنقاذها.

    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فإن الراقي وبعد أن اطمأن قليلا على والدته وأمضى الليلة معها، عاد إلى معسكر الماص، صباح يومه السبت، من أجل إكمال الحصة التدريبية التي بدأت مع العاشرة والنصف، حيث ظل متابعا حالتها عبر الهاتف، قبل أن يتفاجأ بخبر وفاتها، ويغادر الفندق الذي ينزل به رفقة باقي اللاعبين، وهو منهار للغاية.

    يُذكر أن عصام الراقي عاش فترة صعبة بسبب معاناة والدته مع عدة أمراض؛ كالضغط والفشل الكلوي الحاد، وذلك منذ أن كان لاعبا بصفوف الرجاء البيضاوي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إقرار إجبارية وضع الكمامات الواقية من يوم غد الثلاثاء وتحديد سعرها في 80 سنتيما