بهدف إخماد النار .. “الوينرز” يجتمع بلاعبي الوداد

بهدف إخماد النار .. “الوينرز” يجتمع بلاعبي الوداد

A- A+
  • بعد المرحلة الصعبة التي عاشها لاعبو الوداد الرياضي، خصوصا بعد السقوط بهدف لصفر على أرضية دونور ضد الدفاع الحسني الجديدي لحساب الأسبوع السادس عشر من البطولة، اجتمع الفصيل المساند للفريق الأحمر بلاعبي الواك، وذلك بهدف تضميد الجراح والخروج من هذه الأزمة التي يعيشها بطل البطولة الاحترافية.

    ونشر “الوينرز” بلاغا جاء من خلاله أنه اجتمع باللاعبين أمس الأربعاء في خطوة جاءت بهدف إزالة الضباب من طريق الفريق، إذ جاء في بلاغ الفصيل: ” الأربعاء 19 فبراير، كان اللقاء بين أعضاء المجموعة و بعض اللاعبين. و بكل وضوح تمت مناقشة الوضعية الراهنة و الأسباب التي جعلت الفريق يظهر بهذا المستوى، إضافة إلى مناقشة المشاكل التي يعاني منها اللاعبون و التي تعترض طريقهم. كما تم تنبيه اللاعبين و تحذيرهم من مغبة التخاذل لأي سبب كان و أنه لا أعذار لهم للظهور بتلك المستويات المتواضعة”.

  • وأضاف الوينرز: ” تلقينا وعودا منهم بالاتحاد خلف الأهداف المرسومة و اتفق الجميع في الأخير على بدء صفحة جديدة أساسها الدفاع عن القميص و رؤية لاعبين يدافعون بشراسة عن اسم نادي الوداد الرياضي”، خطوة الوينرز هذه تأتي بهدف تحفيز اللاعبين والجهاز التقني للفريق الذي ينافس على البطولة ودوري أبطال إفريقيا بكامل الثقة قصد الذهاب بعيدا في كلتا البطولتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين