انفراد: القصة الحقيقية لمشاكل المترجي داخل الوداد

انفراد: القصة الحقيقية لمشاكل المترجي داخل الوداد

A- A+
  • أداء باهت في المباريات الأخيرة لنادي الوداد الرياضي.. رمي القميص ومواجهة الجمهور في مباراة الجديدة، والختام في مكتب سعيد الناصري رئيس الوداد بتكسير الزجاج.. كل هذا قام به زهير المترجي لاعب نادي الوداد الرياضي في ظرف وجيز، مما جعل الروايات تتعدد حول سر ما قام به نجم واعد تحول إلى “منبوذ” من طرف الجماهير الودادية.

    “شوف تيفي” توصلت بمعطيات جد خاصة حول السر وراء ما يقع للاعب المترجي، مؤخرا، وأسباب الإنهيار العصبي الذي أصابه داخل مكتب سعيد الناصري رئيس الوداد، مباشرة بعد القرار التأديبي المتخذ في حقه.

  • المعطيات المتوفرة لدينا تفيد أن اللاعب المترجي يعيش مؤخرا مشاكل عائلية عديدة رفقة زوجته، إضافة إلى مشكل يتعلق بشيك قيمته 20 مليون سنتيم عجز اللاعب عن تسديده، وهو ما جعله يعيش ضغطا كبيرا داخل وخارج الملعب.

    وتضيف المعطيات، التي حصلت عليها “شوف تيفي”، أن المترجي كان قد طرح مشكل “الشيك” على سعيد الناصري وطالب بصرف مستحقاته، غير أن الرئيس ظل يماطله منذ مدة طويلة وهو ما جعله ينفجر في وجهه يوم أمس الإثنين.

    وكان زهير المترجي قد نقل أمس الإثنين إلى إحدى المصحات الخاصة بعد دخوله في نوبة غضب هيستيرية، تسببت له في جرح غائر على مستوى اليد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أحوال الطقس ليومه الأحد: جو مستقر وسماء قليلة السحب