كينشاسا تحتضن إياب نهائي الكونفدرالية ودونور يتزين للقاء الذهاب 

كينشاسا تحتضن إياب نهائي الكونفدرالية ودونور يتزين للقاء الذهاب 

لاعبو الرجاء

A- A+
  • يحتضن ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، عاصمة دولة الكونغو الديمقراطية، يوم الثاني من دجنبر المقبل، إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي يجمع بين نادي فيتا كلوب وخصمه الرجاء الرياضي .

    وقبل ذلك يلتقى النادي المغربي وخصمه الكونغولي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكاف على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم 25 نونبر المقبل، والذي تحوم الشكوك حول احتضانه للمشهد الأول من اللقاء النهائي للمسابقة الإفريقية، بفعل إحتمال إخضاعه للإصلاح، إلا أن مقابلة من هذا الحجم، لن يكون بمقدور الجهات المختصة نقلها خارج كازا، بفعل حاجة ممثل الوحيد للكرة المغربية قاريا، نادي الرجاء الرياضي لجماهيره .

  • وتواجه الفريقان من قبل، خلال مسار مسابقة كأس الكونفدرالية خلال الموسم الحالي، عبر دور المجموعات، إذ تواضع الفريق المغربي، أمام الفريق الكونغولي، وتجرع هزيمة قاسية هناك على أرضية ملعب الشهداء .

    يشار أن نادي الرجاء تأهل إلى النهائي القاري، بعدما أزاح إنييمبا النيجيري، بعدما تفوق عليه في الذهاب والإياب، أما الطرف الثاني في نهائي الكاف، نادي فيتا كلوب، فقد تأهل بعدما اكتسح المصري البورسعيدي برباعية نظيفة ليضرب موعدا مع العالمي في نهائي حارق لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا : الحكومة تعين الكاتب العام لوزارة التضامن والأسرة