المغربي حكيمي يبدع ويقنع ويقود فريقه لاكتساح أتليتيكو مدريد بعصبة الأبطال

المغربي حكيمي يبدع ويقنع ويقود فريقه لاكتساح أتليتيكو مدريد بعصبة الأبطال

أشرف حكيمي

A- A+
  • خاض الدولي المغربي ﺃﺷﺮﻑ ﺣﻜﻴﻤﻲ، يوم أمس الأربعاء، أول مباراة رسمية ﻣﻊ فريقه دﻭﺭﺗﻤﻮﻧﺪ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﻓﺴﺎﺕ ﻋﺼﺒﺔ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ، عندما لعب طيلة الدقائق التسعين في المواجهة التي جمعت الفريق الألماني بنادي أتليتيكو مدريد الإسباني، والتي انتهت لصالح نادي دورتموند برباعية نظيفة، برسم مسابقة كأس عصبة الأبطال الأوروبية .

    وقدم حكيمي، الذي أشركه مدرب دورتموند كظهير أيسر، أفضل لقاء له في مسيرته الكروية، عندما أهدى لزملائه ضمن النادي الألماني ثلاث تمريرات حاسمة، تم تدوينها بالكامل في مرمى الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد .

  • ﻭﻳﺄﺗﻲ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻓﺎﻓﺮ، ﻟﻠﺪﻭﻟﻲ المغربي كظهير أيسر، ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺳﺪ ﻓﺮﺍﻍ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﻴﺴﺮﻯ، ومنح فرص أكبر لمشاركة المدريدي السابق ضمن منافسات أغلى الكؤوس الأوروبية .

    ﻭ ﺗﺄﻟﻖ ﺣﻜﻴﻤﻲ ﻓﻲ ﺭﻭﺍﻗﻪ ﺍﻷﻳﺴﺮ، ﻭﻛﺎﻥ ﻫﻮ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﺘﻤﺮﻳﺮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺎﺳﻤﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺪﻡ ﺗﻤﺮﻳﺮﺓ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺠﻠﻪ ﺍﻟﺒﻠﺠﻴﻜﻲ فيسيل ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 38 ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻁ ﺍﻷﻭﻝ ، ﺛﻢ ﻋﺎﺩ ﻟﻴﺰﻛﻲ ﻧﻔﺲ بتمرية حاسمة أخرى ﺍﺗﺠﺎﻩ ﻏﻴﺮﻳﺮﻭ، ﻟﻴﻮﻗﻊ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 73 ، ﻭﻟﻢ ﻳﻜﺘﻒ ﺍﻟﻨﺠﻢ المغربي الواعد ﻋن ﺍﻹﻣﺘﺎﻉ، وأضاف التمريرة الحاسمة الثالثة له خلال مبارة اليوم، للمهاجم سانشو الذي وقع على ثالث الأهداف في الدقيقة 83 من زمن المباراة .

    يشار أن عدد من الجماهير الاسبانية، عبرت مباشرة بعد نهاية لقاء يوم أمس الأربعاء، عن رغبتها في عودة حكيمي مجددا إلى صفوف النادي الملكي، الذي أعاره خلال الميركاتو الماضي إلى صفوف دورتموند لمدة موسمين مع خيار الشراء الفريق الألماني .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي