الحسنية تسقط بميدانها أمام بارادو الجزائري بثلاثية نظيفة

الحسنية تسقط بميدانها أمام بارادو الجزائري بثلاثية نظيفة

A- A+
  • انهزم فريق حسنية أكادير المتصدر للمجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بشكل مفاجئ أمام نادي بارادو الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكاف.

    وتناوب على تسجيل أهداف المباراة كل من اللاعبين “أسامة كيسمون” في الدقيقة 10 من عمر الجولة الأولى،و الدقيقة 72 من الشوط الثاني، فيما أضاف زميله “غيليس كيوان” الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

  • وظهر فريق حسنية أكادير بمستوى جد متواضع خلال هذا النزال إذ بدا العياء والشرود على معظم لاعبيه، فيما كان أداء “بارادو” الجزائري مقنعا للغاية، وتمكنوا من فرض سيطرتهم على جل مجريات اللقاء، ولم يتركوا أي فرصة للأكاديريين للعودة في النتيجة، ليدكوا شباكهم بثلاثية نظيفة لم تكن متوقعة منذ بداية اللقاء.

    ورغم هذه الهزيمة، وهي الأولى لحسنية أكادير بدور المجموعات، لا يزال محافظا على مركزه في الصدارة بمجموع 11 نقطة، بفارق نقطة عن المطارد المباشر “إنيمبا” النيجيري الذي فاز بدوره في لقائه مع نادي “سان بيدرو” الإيفواري اليوم بخمسة أهداف لهدفين، ليضمن تأهله لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية مع حسنية أكادير المتصدر.

    ومن جهته، لم يشفع هذا الانتصار لفريق “بارادو” في انتزاع بطاقة التأهل للدور الموالي بعدما اكتفى بالصف الثالث ضمن هذه المجموعة (الرابعة)، ليغادر كأس الكاف مرفوع الرأس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زوج كيم كارداشيان ”كاني ويست”يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة