خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة عودة أحداد للدفاع الجديدي

خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة عودة أحداد للدفاع الجديدي

حميد أحداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها وقريبة من المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني لكرة القدم الذي يترأسه حاليا عبد اللطيف المقتريض، لم يخصص أي مبلغ مالي من أجل استعادة خدمات نجمه السابق حميد أحداد، مهاجم نادي الزمالك المصري، خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها منتصف شهر دجنبر المقبل.

    وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الفريق “الدكالي” لم يفتحوا أي مفاوضات مع نظرائهم بمصر، من أجل شراء عقد أحداد من جديد، مقابل مبلغ مالي مهم قيمته 400 مليون سنتيم، كما روجت له بعض المنابر المحلية في الآونة الأخيرة.

  • وأضافت ذات الصادر، أن الفريق الجديدي يركز حاليا على المباريات الهامة التي تنتظره في الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، للحفاظ على مكانة الفريق ضمن الأندية الثلاثة الأولى في سبورة الترتيب، التي تضمن المشاركة في إحدى المسابقات القارية.

    وأصبح اللاعب حميد أحداد، خارج مفكرة الإطار السويسري كريستين كروس، مدرب نادي الزمالك، الذي أبعد اللاعب السابق للفريق الجديدي في أكثر من مناسبة، كما طالب من مرتضى منصور رئيس النادي المصري بضرورة تسريح اللاعب المذكور خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

    جدير بالذكر أن اللاعب حميد أحداد، كان قد وقع في كشوفات نادي الزمالك المصري صيف سنة 2018 الجارية لعقد يمتد لأربعة مواسم كروية، قادما له من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي