أوشريف: بارادو خصم صعب وتنتظرنا مباراة ليست سهلة وهدفنا الفوز لتأكيد الصحوة

أوشريف: بارادو خصم صعب وتنتظرنا مباراة ليست سهلة وهدفنا الفوز لتأكيد الصحوة

مصطفى أوشريف

A- A+
  • كشف مدرب فريق حسنية أكادير “مصطفى أوشريف” أن مباراة فريقه مع نادي “بارادو” الجزائري برسم الجولة السادسة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستكون جد صعبة لما يتميز به خصمه من مؤهلات وترسانة بشرية شابة، مشيرا أنه سيكون خصما صعبا، لأنه سيبحث عن تحقيق نتيجة الانتصار للدفاع عن حظوظه في التأهل إلى دور الربع.

    وأشار “أوشريف” في معرض كلمته اليوم السبت بالندوة الصحفية بملعب أدرار بأكادير أنه قام بإجراء دراسة خاصة للخصم جيدا للوقوف على جميع النقاط ومكامن الضعف والقوة لديه، مبرزا بقوله: “أعتقد أن لا مجال لنا أمام الخطأ في هذه المباراة، وسنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الصحوة”.

  • وعن التشكيلة التي سيعتمدها في مباراة الغد أمام بارادو قال مدرب الحسنية أنه سيحاول إراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة لأسماء أخرى لم تنل فرصتها كاملة في المباريات السابقة، خاصة وأن الفريق ضمن التأهل والصدارة منذ المباراة السابقة التي جمعته بفريق إنيمبا النيجيري بعد تحقيقه لنتيجة التعادل الإيجابي.

    كما ينتظر عودة بعض اللاعبين الذين كانوا يعانون من الإصابة وعلى رأسهم المهاجم السينغالي “مالك سيسي”، المحتمل مشاركته في اللقاء أمام بارادو، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في فترة سابقة.

    وطالب “أوشريف” من جماهير الحسنية بالحضور بكثافة لملعب أدرار لمساندة الفريق، وتشجيع اللاعبين، وتقديم الدعم المعنوي لهم لإبقاء النادي في هذه الصحوة التي يعيشها، والاستمرار في مسلسل النتائج الإيجابية، مشيرا أنه يسعى دائما لإسعاد الجماهير السوسية وتحقيق طموحاتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موت الفجأة…وفاة شخص وسط الشارع العام بمنطقة “تيكيوين” ضواحي أكادير