بعثة الحسنية تعلق بمطار “لاغوس” النيجيري وطباخ خاص يرافق الفريق

بعثة الحسنية تعلق بمطار “لاغوس” النيجيري وطباخ خاص يرافق الفريق

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصدر مطلع، أن بعثة فريق حسنية أكادير قد وصلت زوال يومه الجمعة، لمطار مدينة “لاغوس” النيجيرية في إطار رحلتها الجوية صوب مدينة “آبا” لمواجهة فريق إنيمبا النيجيري، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • وكشف مصدر لـ “شوف سبور”، أن الطائرة الخاصة التي كانت تقل بعثة فريق حسنية أكادير قد حطت بمطار “لاغوس” حوالي الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة قصد إتمام الإجراءات القانونية والأمنية لاستئناف الرحلة من جديد نحو مطار “أوييري” المتواجد ضواحي مدينة آبا النيجيرية، غير أن الفريق اصطدم ببطء سير الإجراءات، ولازال لحدود كتابة هذه الأسطر ينتظر انتهاء كافة التدابير القانونية لإتمام رحلته، التي انطلقت منذ العاشرة صباحا من مطار الدار البيضاء.

    وأشار المصدر ذاته إلى أن تشكيلة الغزالة السوسية عرفت عودة بعض اللاعبين الأساسيين الذين كانوا ضمن لائحة المصابين، ويتعلق الأمر بكل من “عبد الحفيظ ليركي”، و “سفيان البوفتيني”، اللذين تعافيا بشكل كلي من الإصابة، التي كانت قد ألمت بهما في فترة سابقة.

    ومن جانب آخر، رافق بعثة الفريق السوسي “طباخ” خاص لتأمين تغذية اللاعبين تفاديا لأي مشكل صحي متعلق بالتغذية، والذي قد يؤثر عليهم إلى جانب باقي عناصر البعثة ككل .

    جدير بالذكر أن المقابلة ستجرى بعد غد الأحد، على أرضية ملعب “اينيمبا سبورت” في مدينة آبا النيجيرية بداية من الساعة الثانية بعد الزوال “بتوقيت المغرب”، وينتظر أن يقودها الحكم السنغالي “عيسى سي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد توقف النشاط الكروي بسبب “كورونا” “يوفنتوس” الإيطالي يعلن تخفيض رواتب لاعبيه