الحسنية تعود لنغمة الانتصارات بعد إقالة فاخر

الحسنية تعود لنغمة الانتصارات بعد إقالة فاخر

A- A+
  • عاد فريق حسنية أكادير لنغمة الانتصارات، وذلك على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي، عقب فوزه عليه مساء يومه الثلاثاء 21 يناير 2020، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب أدرار بأكادير برسم مؤجل الدورة 12 من البطولة الوطنية الإحترافية.

    وسجل أهداف المباراة كل من اللاعب “سعد الدين المرسلي” بعد ارتباك في دفاع الجديديين في الدقيقة 62، فيما وقع الهدف الثاني الوافد الجديد”العطاسي” في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بينما سجل هدف الجديدة الوحيد اللاعب “حسام أمعنان” في الوقت بدل الضائع.

  • وعرفت المباراة ندية قوية بين الفريقين، إذ دخلت كتيبة “أوشريف” المواجهة وعينها على كسب النقاط الثلاث للمصالحة مع الجماهير الغاضبة بعد توالي سلسلة من الهزائم المتتالية، ومارس الفريق السوسي ضغطه على مرمى الدفاع الحسني الجديدي منذ الدقائق الأولى للمباراة، بحثا عن مباغتة الفريق الضيف بهدف مبكر يربك حسابات الجديديين، إلا أن التسرع كان سيد الموقف في أكثر من مناسبة، بينما توارى الدكاليون للوراء، واكتفوا بالهجمات المرتدة التي كادت أن تفتتح التسجيل في أكثر من هجمة لولا تدخلات الحارس “الحواصلي” .

    وانتظرت الحسنية إلى حدود الدقيقة 62 لتصطاد هدفا مباغتا بعد سوء تغطية من أحد المدافعين والحارس “سفيان بورحو” ليسجل “المرسلي” أول أهداف المباراة، وأضاف زميله “العطاسي” الهدف الثاني في الدقيقة 68، إثر هجمة مرتدة منسقة ختمها بهدف جميل في مرمى “الجديديين”.

    ومع توالي دقائق الشوط الثاني ظهرت بعض النوايا الهجومية لفريق الدفاع الحسني الجديدي إثر هجمات مرتدة بين الفينة والأخرى، إلا أنها لم تشكل أي خطر على مرمى “الحواصلي”، في حين حاولت الحسنية الرد، وبدأت في بناء هجماتها وغيرت من نهجها التكتيكي من خلال خلق مهاجميها لمجموعة من الفرص الهجومية بحثا عن أهداف أخرى لتأمين النتيجة، والتي افتقدت للتركيز، الأمر الذي ترك بعض الفراغات في دفاع الحسنية والتي استغلها اللاعب “حسام أمعنان”، ليقلص نتيجة المقابلة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي المقابلة بفوز الحسنية بهدفين لهدف واحد.

    وبهذه النتيجة ارتقى فريق الغزالة السوسية للرتبة الرابعة عشرة برصيد 12 نقطة، فيما ظل الفريق الجديدي في الصف الثامن برصيد 17 نقطة.

    يشار إلى أن، هذا الفوز جاء ساعات قليلة فقط من إقالة الحسنية للمدرب “امحمد فاخر”، لأسباب، قالت عنها إنها جاءت لظروف قاهرة بعد توالي الاحتجاجات من لدن الجماهير الغاضبة من سلسلة النتائج السلبية منذ التحاقه لتدريب النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة