التفاصيل الكاملة الخاصة بأشغال جلسة محاكمة روسي بسبب اتهاماته الخطيرة للقجع

التفاصيل الكاملة الخاصة بأشغال جلسة محاكمة روسي بسبب اتهاماته الخطيرة للقجع

اللاعب الدولي السابق يوسف روسي

A- A+
  • انطلقت صباح يومه الإثنين جلسة محاكمة الدولي المغربي السابق يوسف روسي، المتهم بتوجيه اتهامات جد خطيرة لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والمرفوعة ضده من طرف كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة المالية، بالمحكمة الابتدائية الجزرية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء.

    وغاب فوزي لقجع، الذي ينوب عنه محاميان يتنميان إلى هيئة الدار البيضاء، عن الجلسة التي حضرها روسي ومحاميته المنتمية لنفس الهيئة ، أمام القاضي المكلف بالبث في الدعوة المذكورة.

  • وطلب القاضي من روسي المثول أمامه للاستماع إلى أقواله بخصوص ما نسب إليه، حيث اكتفى اللاعب الرجاوي “السابق” بالدفاع عن نفسه رفقة محاميته دون تقديم أي اثباتات للمحكمة تزكي الاتهامات التي وجهها عبر صفحته “الفيسبوكية” للجامعة ووزارة المالية في شخص فوزي لقجع، مستدلا ببعض الوثائق التي تخص قضيته المرفوعة ضد لقجح بخصوص تهديده وتهديد زوجته وأبنائه بالقتل، الشيء الذي جعل القاضي يطلب من روسي ومحاميته ألا يقحما هذه الوثائق في نفس الدعوة.

    ومن جهتهما طالبا المحاميان اللذان ينوبان عن لقجع، من الهيئة القضائية المكلفة بالبث في القضية المذكورة، بفرض أقصى العقوبات في حق اللاعب يوسف روسي، الذي لم يدري جيدا خطورة الاتهامات التي وجهها لفوزي لقجع، والتي وصل صيتها دوليا، الشيء الذي يضر بصمعة الجامعة وكرة القدم المغربية على حد قولهما.

    وبعد الاستماع للطرفين معا، حددت الهيئة القضائية المذكورة، بالمحكمة الابتدائية بعين السبع يوم الخامس من شهر نونبر المقبل، كموعد للنطق بالحكم في قضية يوسف الروسي وفوزي لقجع.

    يذكر أن الدولي المغربي السابق يوسف روسي، كان قد وجه مجموعة من الاتهامات لفوزي لقجع، عبر حائطه “الفيسبوكي”، يدعي من خلالها أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بغسيل الأموال ونقلها إلى الأبناك السوسرية، قبل أن يحذفها من صفحته ساعات قليلة بعد نشرها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي